Saturday, November 3, 2018

Less than a day until the TCS New York City Marathon: Last week's training

There is no more training left to be done! The last 14 weeks have been long and difficult, but I am fit and ready for my 5th attempt in NYC. This will be my first year with what appears to be excellent weather. I don't want to get my hopes up for a fast race, as anything can happen without pacemakers. It could go out slow, turn into a Fartlek, or go out very quickly. I can only adjust while also staying within myself. I need to run my own race and do my best to run people down the second half, especially as the course gets progressively more difficult. The men's elite field is very deep, and there will be a very high percentage of US athletes who I will be facing again in the 2020 Olympic Trials. This will also be a special year for me as my wife is competing in the women's elite field for the first time. We'll see who will be taking care of who after the race.

I'll be getting up very early tomorrow AM for the NYC Marathon, but fortunately we getting a little help from the calendar with day light savings time coming to end. The extra hour will be very much appreciated. Watch the race on ESPN2. The women start at 9:20 while the men go off at 9:50. The last couple week's of training are below. Thanks for following!

100
Monday
10/22/2018


Tuesday
10/23/2018
4 miles easy, 4 x 2 miles @ threshold + 4 x 200m @ 30-32, 2 miles easy

Wednesday
10/24/2018


Thursday
10/25/2018


Friday
10/26/2018
tempo 3 mile, 2 mile 1 mile, 2 min/1 min rest @4:45-4:50 + 4 x 200m @ 30-32

Saturday
10/27/2018
90-100 min

Sunday
10/28/2018
80-90 min + strides
40-50ish+race
Monday
10/29/2018
70-80 min

Tuesday
10/30/2018
60-70 min

Wednesday
10/31/2018
4 miles easy, 5 x 1000m @ threshold pace + 4 x 200m 2 miles easy

Thursday
11/1/2018
60 min

Friday
11/2/2018
50 min + easy strides

Saturday
11/3/2018
35 min

Sunday
11/4/2018
New York

63 comments:

  1. Hi Ryan, I am a fan of yours and have been reading your blog for many years. What I find frustrating is that you always update it with the latest training and workout and so on but Hey! once the race is done (and I'm getting that you might be frustrated with the result) we don't hear from you...I would love to know what happended? What went all right and what went wrong etc...Anyway congrats on your build up and race!

    ReplyDelete
  2. Can’t find a reliable service to order your paper from. Check our essaylab review on Scamfighter. Only real reviews based on personal experience and clients’ experience.

    ReplyDelete
  3. شركة تنظيف ابوظبى 0567410494 الفؤاد
    شركة التاج الملكي أرخص وأفضل وأكبر
    شركة تنظيف ابوظبى
    ، فتمتلك العديد من المقومات الرائعة التي تميزها عن غيرها من الشركات، حيث أن التنظيف يعتبر من الأمور الشاقة للغاية للمرأة خاصة إذا كانت المرأة تعمل فيكون ليس لديها وقت فارغ لتتم عملية التنظيف، حيث أن
    شركة تنظيف فى ابوظبى
    تمتلك عمالة مدربة على مستوى عالي من الجودة ولديهم خبرة تتعدي الخمس سنوات في مجال التنظيف، فالمرأة تكتشف البقع من بقايا المشروبات والطعام فلابد على أي مرأة أكتشافها لهذه البقع أن تقوم بالأتصال على الفور على
    شركة تنظيف مسابح ابوظبى
    ، حتى تعمل
    شركات تنظيف المنازل ابوظبى

    ReplyDelete

  4. تبحث عن شركة متخصصة فى خدمات التنظيف بالدمام بافضل المعدات والسوائل وثقة تمة فى العمل ودقة فى النتائج كل هذه المميزت توفرها شركة الجنرال الشركة الافضل والامثل فى الخدمات المنزلية بالدمام وبما اننا الشركة الافضل والامثل بدون منافس سوف نسعى لتوفر افضل الخدمات باقل تكلفة وبقدر كبير من الاهتمام والدقة عزيزى اينما كنت فى اى منطقة ا وحى تابع لمدينة الدمام اتصل بنا وسوف نصلك فى الحال شركة االجنرال للخدمات المنزلية
    شركة نقل عفش بالدمام

    شركة تسليك مجاري بالدمام

    شركة مكافحة حشرات بالدمام

    شركه تنظيف منازل بالدمام ومجالس وكنب وشقق

    شركه مكافحه نمل ابيض بالدمام بافضل المبيدات

    شركه تنظيف مجالس وكنب بالدمام بافضل مواد التنظييف

    شركه تنظيف خزانات بالدمام مع التعقيم والغسيل

    شركه تنظيف سجاد بالدمام

    شركه تنظيف شقق بالدمام وفلل وقصور

    ReplyDelete

  5. هل تبحث عن شركة متخصصة فى خدمات التنظيف بالدمام بافضل المعدات والسوائل وثقة تمة فى العمل ودقة فى النتائج كل هذه المميزات توفرها شركة الجنرال الشركة الافضل والامثل فى الخدمات المنزلية بالدمام وبما اننا الشركة الافضل والامثل بدون منافس سوف نسعى لتوفر افضل الخدمات باقل تكلفة وبقدر كبير من الاهتمام والدقة عزيزى اينما كنت فى اى منطقة ا وحى تابع لمدينة الدمام اتصل بنا وسوف نصلك فى الحال شركة االجنرال للخدمات المنزلية
    شركه تنظيف موكيت بالدمام وسجاد

    شركه تنظيف منازل بابها فى الحال

    شركة تنظيف بيارات بالدمام وشفط

    شركة عزل اسطح بالدمام وخزانات

    شركه تنظيف سجاد وموكيت بالدمام

    ReplyDelete
  6. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  7. كيف تختار نقل أثاث مكتبي شركة نقل اثاث بابها


    عند القيام بعملية اختيار أثاث مكتبي مع شركة نقل عفش بابها
    يجب أن تعرف بعض الخطوات التي تساعدك في الوصول لأعلى كفاءة تناسب ذوقك ومكانك ومن هذة الخطوات

    قياس المساحة المطلوبة للمكان : فالمساحة عامل مهم جدا عند اختيارك لأثاث مكتبي منظم ومرتب وهذة الخطوة مهمة حتى لا يكون المكان مزدحم والأثاث مزدحم ويكون غير مرتب مع بعضه البعض من هنا نقول أن الرسم التخطيطى المبدأى للمكان يساعدك فى عوامل كثيرة شركة نقل اثاث بابها
    ,وذلك لأنك تكون على دراية كاملة بمقاسات الأثاث الذى ستقوم بوضعه فى مكتبك ,أو شركتك شركة نقل اثاث بابها

    ReplyDelete
  8. Thanks for this blog are more informative contents step by step. I here attached my site would you see this blog.

    7 tips to start a career in digital marketing

    “Digital marketing is the marketing of product or service using digital technologies, mainly on the Internet, but also including mobile phones, display advertising, and any other digital medium”. This is the definition that you would get when you search for the term “Digital marketing” in google. Let’s give out a simpler explanation by saying, “the form of marketing, using the internet and technologies like phones, computer etc”.

    we have offered to the advanced syllabus course digital marketing for available join now.

    more details click the link now.

    https://www.webdschool.com/digital-marketing-course-in-chennai.html

    ReplyDelete
  9. كيفية تنظيف السجاد مع آلة البخار
    افضل شركة تنظيف بالبخار بجدة

    السجاد باهظ الثمن شركة تنظيف كنب بالبخار بجدة ، لذا من الأفضل عدم التنظيف بالبخار إذا كنت لا تعرف كيف. الأدوات أو التقنية الخاطئة يمكن أن تجعل السجاد متسخًا شركة تنظيف سجاد بالبخار بجدة بشكل أسرع ، أو حتى تتلفه. اتبع هذه النصائح لتنظيف السجاد الخاص بك شركة مكافحة البق بجدة مع المحرك البخاري.
    شركة مكافحة العتة بجدة

    طريقة 1. التحضير للتنظيف باستخدام آلة البخار
    شركة نظافة رابغ

    1- تعرف على ميزات العلامات التجارية المختلفة شركة مكافحة النمل الابيض بجدة لآلات التنظيف بالبخار. يجب أن يكون الجهاز المثالي قادرًا على إزالة الأوساخ بشكل صحيح ، شركة تنظيف مكيفات بجدة ولكن أيضًا الماء المتبقي ، حتى لا يتلف السجادة.
    افضل شركات مكافحة الحشرات فى جدة

    ReplyDelete
  10. طريقة 2. استخدم آلة البخار
    شركة مكافحة حشرات برابغ

    1- املأ صينية الجهاز بالماء الساخن.

    2- أضف محلول التنظيف شركة تنظيف خزانات برابغ وفقًا لتعليمات الشركة الصانعة.
    شركة مكافحة حشرات بخليص

    3- ابدأ بتنظيف الغرفة شركة تنظيف خزانات بخليص من أبعد نقطة من الباب ، ثم تابع السير للخلف حتى لا تمشي على الأجزاء النظيفة شركة تنظيف بخليص من السجادة.

    4- قم بإزالة أكبر قدر ممكن من محلول التنظيف شركة تنظيف بعسفان عن طريق تمرير السجادة عدة مرات.
    شركة تنظيف خزانات بعسفان

    5- اشطف محلول التنظيف بالماء العادي. يعتبر محلول التنظيف عاملاً أساسيًا للتنظيف ، حيث يجذب الأوساخ بإزالته شركة مكافحة حشرات بعسفان من ألياف السجادة ، ولكن إذا بقي فإنه سيستمر في جذب الأوساخ حتى بعد التنظيف.

    ReplyDelete
  11. تنظيف المنزل لإبعاد الحشرات
    شركة تنظيف بالبخار بجدة

    الحفاظ على منزلك نظيفًا ومرتبًا ضروريًا شركة تنظيف دكت مكيفات بجدة لتجنب خلق بيئة مواتية للحشرات.
    شركة تنظيف مداخن مطاعم جدة

    إليك بعض النصائح التي يجب اتباعها يوميًا:
    شركة تنظيف خزانات بجده

    حافظ على تعقيم الأسطح دائمًا افضل شركة مكافحة حشرات بجدة ، خاصةً بوجود الحيوانات الأليفة
    لا تتراكم القمامة شركة تنظيف مساجد بجدة وتنظف الصناديق في كثير من الأحيان لتجنب تراكم بقايا فضلات الطعام ونفاياته.
    شركة تنظيف واجهات زجاجية بجدة
    خاصة داخل المطبخ ، من الجيد تجنب ترك الطعام المفتوح مستلقيًا. ارخص شركة تنظيف خزانات المياه بجدة من الأفضل استخدام حاويات شفافة قابلة للإغلاق.
    استخدم المكنسة الكهربائية لإزالة البقايا الصغيرة ارخص شركة عزل خزانات بجدة التي لا تُرى بالعين المجردة. يمكن أن تكون بقايا السكر على سبيل المثال ارخص شركة صيانة خزانات بجدة مغناطيسات للنمل.
    لا تترك الأطباق لغسلها.
    غالبًا ما تحرك الأثاث عند التنظيف ارخص شركة تنظيف خزانات بجدة لتجنب القدرة على إنشاء نقاط حيث يمكن للحشرات أن تجد ملجأً آمنًا ودون عوائق.
    تخلص من أنسجة العنكبوت مع إيلاء اهتمام خاص للخارج في المناطق القريبة جدًا من المنزل شركة تنظيف سجاد بالبخار بجدة وداخل زوايا الأسقف حيث تحب العناكب بناء منزلها.
    شركة تنظيف سجاد بالبخار بجدة

    ReplyDelete
  12. تسديد متعثرات سمه

    كما ذكرنا ، يمكن أيضًا تضمين أي ضرائب تسديد قروض نجران (رسوم الدمغة ، ضريبة التسجيل) في قائمة التكاليف التي يجب أخذها في الاعتبار تسديد قروض الراجحي واستخراج قرض جديد ، والتي يعتمد دفعها الفعلي ، مع ذلك ، على سلسلة من العوامل ، مثل على وجه الخصوص وجود أو عدم وجود ضمانات وأشكال من صياغة سند التمويل. تسديد قروض الاهلي واستخراج قرض جديد تكتسب هذه المسألة أهمية خاصة عندما يتعلق الأمر بالقروض المدعومة بضمانات عقارية ، وبالتالي شركة تسديد الديون تتم الإشارة إلى مزيد من التفاصيل الواردة في الفصل المخصص للرهن العقاري.
    تسديد قروض جدة

    نوع آخر من الفائدة التي تتعلق بالقروض هو فائدة التخلف عن السداد. تسديد قروض مكة وهي تمثل تكلفة عدم دفع الأقساط المنصوص عليها في اتفاقية القرض. الفائدة الافتراضية لديها معدل أعلى من ذلك المنصوص عليه في العقد من أجل تثبيط الخرق التعاقدي.

    ReplyDelete
  13. قرض توطيدى ، لسداد دفعة شهرية واحدة فقط
    تسديد قروض جدة

    يستهدف قرض توحيد ديون الأشخاص شركه تسديد القروض فى الدمام الذين حصلوا على قروض متعددة والذين يرغبون في سدادها من خلال قرض جديد وفريد ​​لقسط شهري واحد. تسديد قروض نجران
    من الممكن سداد القروض النشطة عن طريق دمجها في حل واحد تسديد قروض الاهلي حفر الباطن بشروط يمكن أن تكون أكثر فائدة من خلال تمديد المدة الإجمالية لفترة السداد للمبلغ. باختيار توطيد الدين سداد قروض الراجحي ، يمكنك أيضًا طلب سيولة إضافية دون تحفيز الطلب.
    تسديد قروض الرياض

    ReplyDelete
  14. الأقمشة المعدنية والأقمشة المعدنية للواجهات
    اسعار حجر هاشمي

    ومن الأمثلة على ذلك 3D | اسعار الحجر الهاشمى فى مصر 2020 شبكة سلكية ونسيج معدني للواجهة المعدنية ، طلاء ديناميكي ومعياري ، مثالي لمشاريع البناء الفردية.
    مثال آخر للشبكة السلكية هو ، المصنوع من اسعار حجر هاشمى هيصم مجموعات من الحبال مرتبة في السداة والخيوط المستديرة مع لحمة مرنة ومقاومة بشكل خاص اسعار حجر فرعونى تسمح بالحصول على شفافية أكبر أو أقل اعتمادًا على قطر الخيوط المستخدمة والمسافة. بينهم.
    من بين أغطية النسيج المعدني هناك ، التي تتميز بنسج مع نسج مجاني اسعار الحجر الفرعونى فى مصر 2020 ، مما يخلق ، بشفافية غير منتظمة ، مجموعة لا نهائية من الانعكاسات المعدنية حجر هاشمى هيصم ، مما يضمن تأثيرًا تصويريًا ممتازًا وثراء لوني رائع في أي بيئة.
    سعر الحجر الهاشمي في مصر

    شبكات ممتدة لتكسية الواجهات
    سعر متر الحجر الفرعونى 2020

    من الأمثلة على ذلك شبكة الممدودة ، سعر متر الحجر الهاشمى فى مصر وألواح الألمنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ ، مؤطرة أم لا ، وهي مثالية لتخصيص أي واجهة أو سطح ، حتى كبير حجر هاشمي ، رأسيًا وأفقيًا ، مع إمكانيات تطبيق متعددة ونتائج جمالية.
    منتج آخر هو نظام الحائط الساتر ، وهو مثالي لتخصيص المشروع والمظروف.
    حجر فرعونى

    ReplyDelete
  15. شعارنا للمشتريات في الخارج
    افضل شركة تخليص جمركي في جدة

    1. الشراء من الخارج فقط إذا لم يكن المنتج متاحًا شركة تخليص جمركي في جدة (هل أنت متأكد من أنك قمت بالتحقق بعناية؟)

    2. تفضل الشراء افضل مكتب تخليص جمركي جدة داخل المجتمع على الشراء من خارج الاتحاد الأوروبي لأنه يوفر ضمانات أكبر
    مكتب تخليص جمركي في جدة

    3. في حالة وجود سعر يفرض في الخارج مكتب تخليص جمركي ميناء جدة الاسلامي أقل بكثير من السعر ، اسأل نفسك عن مقدار المدخرات التي ستمتصها الضرائب نظام سابر السعودية والرسوم الجمركية وتكاليف النقل
    نظام سابر الجمارك

    4. إذا كانت لديك شكوك حول المبلغ الدقيق للرسوم الجمركية ما هو نظام سابر ، فلا تبحث عن الحقيقة في مكان آخر ، واطلب توضيحات مباشرة إلى المكتب المسؤول مكتب تخليص جمركي مطار جدة عن وكالة الجمارك والاحتكارات
    مكتب تخليص جمركي ميناء الملك عبدالله

    5. ضع في اعتبارك أن شيئًا ما ، على الرغم من الحسابات والتأكيدات ، مكتب تخليص جمركي ميناء رابغ قد لا يسير في الطريق الصحيح في مرحلة التخليص الجمركي. بعض المتغيرات ، مثل الفحوصات الجمركية أو التصريحات التي أدلى بها البائع ، لا يمكن التنبؤ بها دائمًا مسبقًا

    ReplyDelete
  16. اختر لون الجدار الصحيح من:
    صباغ الكويت

    طيف ألوان الجدران صباغ بالكويت من ظلال باردة دافئة ومحايدة
    ظلال دافئة: أصفر ، أحمر ، برتقالي ، تذكرنا بالشمس ، نار وخلق شعور بالألفة اصباغ الكويت ، حسن الضيافة والعيش المشترك. يوصى بها في الغرف المشمسة قليلاً ، على سبيل المثال صباغ تلك التي تواجه الشمال.
    صباغ شاطر بالكويت

    ظلال باردة: صباغ رخيص بالكويت أخضر وأزرق وأرجواني وألوان البحر والسماء والطبيعة: فهي تسترخي وتعزز الراحة فنى تركيب ورق جدران بالكويت وتحفز الإبداع. يوصى بها في غرف مشرقة جدًا مثل تلك التي تواجه الجنوب.
    صباغ الكويت خيطان

    ReplyDelete
  17. سطوع:
    صباغ مبارك الكبير

    يمكن أن يكون كل لون أفتح أو أغمق صباغ حولى بناءً على كمية اللون الأبيض أو الأسود.
    رقم صباغ رخيص

    تحتوي الألوان الداكنة على تركيب ورق جدران رخيص بالكويت المزيد من الأسود وتجعل البيئات تبدو أصغر.
    تحتوي الألوان الفاتحة على المزيد من الأبيض وتجعل الغرف تبدو أكبر.
    اسعار ورق جدران ثلاثي الابعاد في الكويت

    التشبع:

    تعتمد شدة اللون ورق جدران رخيص بالكويت وحيويته على كمية اللون الرمادي الموجودة فيه.
    صباغ جنوب السرة

    يغير الضوء اللون على الحائط:

    اللون المطبق على الحائط أغمق من العينة الموجودة في المتجر ، صباغ ايراني بالكويت كما أن الضوء الطبيعي والصناعي مختلفان جدًا ويؤثران على النتيجة النهائية.

    ReplyDelete
  18. البساطة والجودة والتخصيص
    بلاطات مطاطية للجيم

    جودة
    يستخدم البلاط المضاد للصدمات ارضيات مطاطية حبيبات مطاطية عالية الجودة فقط. (حتى في المطر) ، هي السمات الرئيسية لأرضية المضادة للصدمات. البلاط المطاطي شركات تنسيق حدائق بمصر المضاد للصدمات مقاوم للمواد الكيميائية ، العوامل الجوية والأشعة فوق البنفسجية ، يوفر منتجًا مقاومًا وطويل الأمد.
    شركة تنسيق حدائق

    صنع والايكولوجيا
    المواد المصنوعة من إطارات PFU المعاد تدويرها. شركة تجهيز ملاعب تقع عملية الإنتاج بالكامل . وهذا يسمح بتحقيق الهدف المزدوج للجودة واحترام البيئة شركة نجيل صناعى ، مما يجعل بلاطًا مضادًا للصدمات بنسبة 100٪.
    شركات نجيل صناعي في مصر

    الجمعية السهلة
    الأخدود المتشابك على السطح شركة تجهيز ملاعب رياضية السفلي لكل بلاط ، يمكن تجميع السجادة المقاومة للصدمات بسهولة نجيل صناعي مما يجعلها مدمجة وغير قابلة للنقل.
    خرسانة مطبوعة

    بسيطة للاستبدال
    بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إعادة تثبيت اختلاف الأرضيات المطاطية الصدمية ، شركات تجهيز الملاعب فى مصر والبلاط غير القابل للانزلاق بسهولة عن طريق استغلال التآكل غير الضروري والصيانة غير العادية ، وإيجاد الاستخدام المثالي على أي نوع من الأرضيات.
    شركة تنسيق حدائق فى الكويت

    ReplyDelete
  19. 1. اقرأ التعليمات
    شركة تركيب طارد الحمام بالمدينة المنورة

    لا تقل لي أنك ألقيت التعليمات بالفعل ؟! فني المنيوم بالكويت لحسن الحظ ، تنشر ايكيا ، بحكمتها اللانهائية ، جميع أدلة التعليمات عبر الإنترنت! لذلك معلم تركيب حجر الكويت ، قبل تفكيك الأثاث الضخم مثل خزائن الملابس ، تأكد من تنزيل التعليمات من الإنترنت ، لأنه يجب تفكيك العديد من منتجات Ikea بترتيب معين.
    نجار فتح اقفال الكويت

    2. قم بتسمية كل شيء

    إذا كنت في منتصف الحركة ، فربما تكون ساحرًا بالفعل في تصنيف الأشياء. تركيب اثاث ايكيا الكويت ضع مهاراتك موضع التنفيذ من خلال وضع علامة على القطع الأكبر ووضع جميع المسامير والبراغي في أكياس شركة تنظيف منازل بالقاهرة ذات ملصقات ، والتي نعرضها جيدًا باسم الأثاث المقابل. من خلال تخصيص وقت إضافي للعناية بهذه التفاصيل الصغيرة ، شركة ترجمة معتمدة في الكويت يمكنك تجنب حدوث صداع كبير في وقت لاحق بعد هذه الخطوة.
    افضل شركة مصاعد في الكويت

    لا تنسى: إذا كنت بحاجة إلى مساحة لتخزين أثاثك أثناء التنقل ، أو إذا لم تكن قد خططت لجلب جميع أثاثك عاملات نظافة في طنطا إلى منزلك الجديد ، فنحن نقدم حلولًا يسهل الوصول إليها .

    ReplyDelete
  20. الدقيقة : مسح سطح عمل المطبخ
    شركة تنظيف ابو ظبي

    نبدأ من المطبخ ، شركة تنظيف ام القيوين لأننا دائمًا ما ينتهي بنا المطاف عندما يكون هناك ضيوف ، إما للجلوس حول الطاولة شركة تنظيف بالشارقة أو لتناول مشروب قبل الجلوس. نظرًا لأن ضيوفك قد يستهلكون الطعام أو الشراب في هذه الغرفة شركة تنظيف بالعين ، يجب أن تبدو نظيفة قدر الإمكان.
    شركة تنظيف بالفجيرة

    ReplyDelete
  21. شركة تنظيف بدبي

    إذا كان سلة المهملات ممتلئة شركة تنظيف بعجمان ، خذ كيس قمامة جديد وعلقها على مقبض وحدة الحائط كتذكير. لا تضيعوا هذه اللحظة الثمينة المخصصة شركة تنظيف منازل بدبي لخطط العمل لتغيير كيس القمامة. في وقت لاحق ، إذا كان لديك الوقت ، يمكنك إخفاء الحقيبة الجديدة ، شركة تنظيف كنب بدبي ولكن الآن لا تقلق: إن كيس القمامة الفارغ المعلق على المقبض أفضل بكثير من شركة تنظيف سجاد بدبي أسطح عمل المطبخ المزدحمة بالخردة.
    شركة تنظيف فلل بدبي

    الآن الأطباق القذرة. إذا كانت لديك غسالة أطباق ولم تكن ممتلئة شركة تنظيف شقق بالعين ، فضعها هناك.

    ReplyDelete
  22. الدقيقة 1: قم بإزالة الاحتمالات والنهايات من غرفة المعيشة
    شركة تنظيف فى عجمان

    غرف المعيشة عادة ما تكون مساحات جميلة ومريحة شركات التنظيف فى الشارقة ، لذلك لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لجعلها تبدو نظيفة ومرتبة. من بين جميع أنحاء المنزل ، ربما هذه هي الغرفة التي أفضل تحويلها شركة تنظيف منازل بعجمان في دقيقة واحدة ، لأن بضع ثوانٍ قضيتها في ترتيبها يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا. شركة تنظيف سجاد بعجمان أي نوع من القمامة لديك هنا؟ ألعاب الأطفال؟ ملابس؟ البطانيات؟ أطباق أو أكواب قذرة؟
    شركة تنظيف كنب عجمان

    ابدأ بالصفائح والأكواب ، وضعها بالقرب من الباب الذي يدخل المطبخ ثم انتقل إلى الباقي. شركة تنظيف منازل بالشارقة أما بالنسبة لجميع الأشياء الأخرى ، فابدأ بالأشياء الأكبر وإخفاء كل ما تستطيع. مع التمرين ستصبح أفضل وأفضل في الترتيب في مثل هذا الوقت القصير شركة تنظيف فلل بالشارقة ، ولكن في الوقت الحالي ما يهم هو التخلص من كل شيء ممكن. يمكنك دائمًا وضع بطانية على ظهر الأريكة شركة تنظيف كنب بالشارقة أو تسوية وسادة لاحقًا عند دخول هذه الغرفة مع ضيوفك.
    شركة تنظيف سجاد بالشارقة

    بعد الإقامة ، سنذهب إلى الحمام ، لذلك إذا ذهبت في اتجاه المطبخ للوصول إليه ، أحضر الأطباق والنظارات القذرة معك ، شركة تنظيف فلل بعجمان وإلا فاتركها في مكانها وعد إلى إحضارها عند الانتهاء من الراحة. يمكنك رميها في الحوض أو في غسالة الصحون عندما تتاح لك الفرصة ، الشيء المهم هو أن تتذكر!

    ReplyDelete
  23. تغليف آمن: كيف تحزم أثاثك
    شركة تنظيف فى ينبع

    عند نقل الأثاث أو نقله ببساطة من جزء إلى آخر ، شركات تنظيف منازل فى ينبع يعد التغليف أحد أكثر الأجزاء تعقيدًا وأهمية في نفس الوقت.
    سباك بينبع

    دعونا نرى كيف نفعل ذلك بشكل أفضل.
    شركة تنظيف كنب بينبع

    هل سبق لك أن كان لديك رغبة لا يمكن وقفها شركة تنظيف سجاد بينبع في نقل الأثاث أو تغييره في منزلك ، ولكن ليس لديك أفكار كافية حوله؟ غالبًا ما حدث لي: الرغبة في التغيير بشكل عام شركة تنظيف خزانات بينبع تنبع من الحاجة إلى تحسين المنزل من خلال جعله أكثر راحة. ولكن ماذا تفعل إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ؟
    معلم المنيوم شاطر

    ReplyDelete
  24. عاملات تنظيف بالساعه الكويت

    هل سبق لك أن كان لديك رغبة لا يمكن وقفها في نقل الأثاث مكافحة حشرات العدان أو تغييره في منزلك ، ولكن ليس لديك أفكار كافية حوله؟ غالبًا ما حدث لي: الرغبة في التغيير بشكل عام تنبع من الحاجة إلى تحسين المنزل مواقع اعلانات مجانية في الكويت من خلال جعله أكثر راحة. ولكن ماذا تفعل إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ؟ إليك بعض النصائح التي ستجعل كل شيء أسهل بكثير!
    نقل عفش صباح الاحمد

    تطبيقات مجانية لتجديد المنزل
    من يعرف عدد المرات خدمة غسيل سيارات ٢٤ ساعه التي حدثت فيها لنقل الأثاث في الغرفة ، وفقط بعد الانتهاء من العمل ، مظلات حدائق الكويت أدرك أن النتيجة ليست ما كنت تأمل فيه.
    تركيب السبوت لايت في الجبس

    ReplyDelete
  25. السلامة اولا
    افضل شركات نقل الاثاث في القاهرة

    السلامة هي العامل الأول الذي يجب مراعاته عند التعبئة. في هذا الصدد شركات نقل الاثاث فى القاهرة ، من الواضح أن العبوة نفسها ستتغير بناءً على نوع الأثاث الذي سيتم نقله وكذلك المعدات التي سيتم استخدامها.
    شركة نقل العفش بالتجمع الخامس

    أولاً ، قم بتفريغ أثاث جميع الأشياء الموجودة بداخله تمامًا. شركات نقل الاثاث 6 اكتوبر في هذه المرحلة ، حاول تقسيم الأشياء وفقًا لما تعتقد أنها أكثر هشاشة (أشياء زجاجية ، لوحات ، نظارات ، مزهريات ، إلخ) شركة نقل اثاث بمدينة نصر مما ، على العكس ، يتمتع بمقاومة أكبر (المناشف والكتب والأشياء الخشبية وما إلى ذلك).
    سيتيح لك ذلك إمكانية استخدام عبوات مختلفة وفقًا لنوع الكائن. أما بالنسبة للكائنات "غير الهشة" شركات نقل اثاث بالهرم، فيمكنك استخدام الصناديق البسيطة ، مع الحرص على تخزين الأشياء بأفضل طريقة لمنعها من التلف بفركها. شركات نقل الاثاث بالمهندسين
    بالإضافة إلى ذلك شركات نقل الاثاث بالرحاب ، احرص على إغلاق الصندوق بشريط سكوتش بشكل صحيح لمنعه من الفتح.
    شركه نقل عفش بالمعادي

    الأشياء الهشة تحتاج إلى عناية أكبر بكثير. شركة نقل عفش طنطا يجب في الواقع إثراء الصناديق التي ستستخدمها بالبوليسترين أو المواد الأخرى التي تسمح بالحفاظ على سلامتها.

    ReplyDelete
  26. جميع الخطوات لتركيب ستائرك بشكل صحيح
    تركيب ستلايت عجمان

    قبل البدء في حفر الثقوب ، تركيب ستلايت دبي ارسم العلامات بقلم رصاص حتى لا تتلف الطلاء. سيساعدك الفريق على التحقق من أفقية تصميمك تركيب ستلايت ابو ظبي . من المستحسن ترك 5 سم على الأقل فوق الزجاج ثم 15-20 سم على كل جانب. يعتمد الطول على رغبتك: يمكنك إسقاط الستارة على الأرض أو حجبها كهربائي منازل ابوظبي أسفل النافذة. بمجرد التحقق من القياس ، كل ما تبقى هو حفر حفرة. لتجنب الإضرار بالداخل من خلال إسقاط اللوح الجصي ، كهربائي منازل دبي اختر مثقابًا من الحجم الأنسب.
    كهربائي منازل العين

    ReplyDelete
  27. كهربائي منازل عجمان

    قد تتطلب بعض نماذج ستائر الأبواب كهربائي منازل الشارقة ، المثالية كزخرفة جدارية للحائط أو فصل غرفتين لتحديد الجو ، قضيبًا ، كهربائي منازل الفجيرة ويمكن تثبيت البعض الآخر ببساطة على المسمار أو الظفر.
    نجار في دبي

    ستارة مكرامية

    ثبت الدعامات ثم قضيب الستارة. قم بقياس السماكة بعناية نجار في الشارقة بحيث تنزلق ستارة العيينة بسلاسة أو لا تضغط على الحاشية.

    ReplyDelete
  28. نجار في عجمان

    تحقق من أنه الطول الصحيح. نجار في العين يوجد قضيب قابل للتمديد لضبط الستائر حسب احتياجاتك. كل ما عليك فعله هو تثبيت ستارة التعتيم أو ستارة التصفية.
    نجار في ابو ظبي

    قم بتثبيت ستارة دون ثقب الجدار
    نجار في الفجيرة

    بالنسبة لأولئك الذين ليسوا من عشاق DIY ، من الممكن تثبيت قضيب ستارة سباك في دبي بدون حفر بفضل مجموعة التثبيت العملية والسريعة. يتم التثبيت السهل بدون الغراء ، سباك في الشارقة بدون مسامير. كل ما عليك فعله هو وضع الدعم مباشرة على إطار PVC سباك في عجمان أو الألومنيوم أو النوافذ الخشبية ، سواء كانت الإطارات على شكل أو مائلة. سباك في العين ولتبسيط تكوين غرفة المعيشة أو تجديد الداخل ، يمكن إعادة وضع القضيب بدون حفر. سباك في ابو ظبي الألوان المحايدة باللون الأسود المطلي أو الأبيض القذر أو الفضي هي حصيفة وتتطابق تمامًا مع العديد من الأنماط الزخرفية.
    تركيب ستائر دبي

    ReplyDelete


  29. Air conditioner washing company in Jizan Gulf Homes Company to clean and wash air conditioners and provide the necessary protection from any kind of problems that can occur to the device as a result of accumulation of dust .

    Air conditioning installation company Jazan

    Air conditioner installation company in Jizan Gulf Homes Company is one of the companies that can be dealt with to obtain one of the most important services and it is the air conditioner installation service.

    Jazan water leak detection company

    Jizan Water Leak Detection Company is keen on providing leak detection service using the latest modern devices prepared for this, such as the "Aqua Phone" device, which is strong in sensitivity .


    ewage disposal company in Jazan

    ReplyDelete


  30. That the sewage disposal company in Jizan Gulf Homes Company is one of the most important and most companies that wire all types of sewage through the use.

    For more services, visit our website.

    Gulf Homes for Integrated Home Services

    ReplyDelete
  31. اذا كنت تبحث عن أفضل أنواع القرميد البلاستيك وافضل شركات ديكورات الحجر الهاشمي في مصر اليك

    ارخص اسعار قرميد بلاستيك في مصر




    قرميد بلاستيك


    واجهات حجر هاشمي


    حجر هاشمي

    اسعار الحجر الهاشمي

    من أفضل شركات تشطيب الواجهات في مصر شركة العربي ديكور


    واجهات الحجر الهاشمي

    الي محبي عالم الفن والموسيقي في مصر أفضل محلات الالات الموسيقية في القاهرة ديستنجو



    أرخص جيتار




    محلات بيع الالات الموسيقية في القاهرة



    أفضل الجيتارات للمبتدئين والمحترفين


    ReplyDelete
  32. شركة نقل اثاث بالرياض 0500091013 ارخص شركة نقل عفش – إدارة سعودية


    شركتنا بتقدم لك كل ما تحتاجه فى نقل عفش بيتك وباقل التكاليف فالدينا اكبر اسطوال سيارات مخصصه لنقل الاثاث بامان تام ومغلقه للحفاظ على الاثاث من اى اتربه او اتساخ , نحن نتعامل مع الاثاث بحرص وبدقه لاننا لدينا عماله محترفه و مدربه على تنزيل الاثاث بشكل سليم و مظبوط و ايضا نتعامل مع الاجهزه الكهربائيه بشكل صحيح لعدم حدوث اى خطأ و لتصلك كل المنقولات سليمه ولا يوجد بها اى خدش العماله لدينا مضونه وامينه على كل ممتلكاتك لاننا نختار العاملين بكل دقه وهذا ما يجعلنا نتقدم بشكل ملحوظ بين شركات نقل الاثاث

    نقل عفش بالرياض

    فالشركة رائدة والمتخصصة فى تخزين الاثاث ونقل العفش بأحدث الطرق وأضمن الوسائل التى تمكنكم من ضمان نقل وتخزين عفش دون قلق او خوف من تلف او فقدان منقولاتكم، حيث أن شركة مكة من أوائل شركات نقل الاثاث و نقل العفش في المملكة ، وتعد من أوائل الشركات فى نقل وتخزين اثاث متكامل لما تحتويه من خبره وتطور فى مجالها والسعى دائماً الى تحقيق ما هو أفضل لعملائنا الكرام،
    ووظيفتنا هى تسهيل عملية النقل لمنقولاتكم بدون تكبد اى عناء عليكم ،
    ارخص شركة تخزين اثاث بالرياض
    ولذلك تقدم شركتنا تسهيلاً ، لعملائنا الكرام خدمة النقل الشامل والتى تتضمن فك الاثاث ،وتعبئته،وتغليفه، وتنضيفه،وتركيبه ، وذلك تسهيلاً منا عليكم ،كما تقدم شركتنا أيضاً خدمة اخرى وهى الخدمة الفردية والتى تتضمن خدمة النقل فقط بصوره آمنه وفى اسرع وقت ،نترك لكم الإختيار فى تقديم ما هو أفضل لكم وما يناسب إحتياجاتكم سواء خدمة النقل الشامل أو النقل الفردى ويتم تحديد أسعارنا نظراً للخدمات المطلوبة وذلك تسهيلاً على عملائنا الكرام.

    [URL=https://elawaeil.com/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D9%86%D9%82%D9%84-%D8%A3%D8%AB%D8%A7%D8%AB-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6-%D8%B9%D9%85%D8%A7%D9%84%D8%A9-%D9%81%D9%84%D8%A8%D9%8A%D9%86%D9%8A%D8%A9/]نقل اثاث بالرياض[/URL]

    ReplyDelete
  33. checking for new details about once per week.
    국산야동
    Also visit my web site 국산야동

    ReplyDelete
  34. شركة البنا ستون لتوريد وتركيب جميع انواع ديكورات الحجر الهاشمي والحجر الفرعوني فى مصر بأرخص الاسعار واجود الخامات . اسعارنا منافسة للجميع ومناسبة لجميع عملائنا . ونعمل فى جميع محافظات مصر . ولدينا مصانعنا الخاصة لتوفير كافة اشكال وديكورات الحجر الهاشمي. ولدينا ايضا جميع ديكورات الحجر الداخلية.
    للتواصل معنا اتصل على الارقام التاليه :
    📞01150531318
    📞01032813131

    صفحتنا الرسمية
    البنا ستون للحجر الهاشمي والفرعوني
    ديكورات فلل حجر هاشمي
    اماكن استخرج الحجر الهاشمي فى مصر
    حجر دبش بسعر الجمله
    الحجر الكريمي اهم انواع الحجر الهاشمى واسعاره والوانه

    ReplyDelete
  35. You know your projects stand out of the herd. There is something special about them. It seems to me all of them are really brilliant! 온라인카지노

    ReplyDelete
  36. I want you to thank for your time of this wonderful read!!! I definately enjoy every little bit of it and I have you bookmarked to check out new stuff of your blog a must read blog! 카지노

    ReplyDelete
  37. Its an amazing website, really enjoy your articles. Helpful and interesting too. Keep doing this in future. I will support you. 온라인카지노

    ReplyDelete
  38. توفر الشركة جميع الادوات والمعدات اللازمه لاتمام عمليه الدهانات وتجل الشركة علي اتم الاستعداد لاستلام كافه المشروعات منشقق ومنازل وفيلات وقصور ومؤسسات حكوميه من مدارس ومستشفيات وغيرها،

    شركة دهان في دبي

    شركة دهانات في دبي

    ReplyDelete
  39. We are the best packers and movers in dubai. In the age in which it is evolving rapidly,
    you may have to change your home to make your lifestyle better.
    movers in dubai
    movers in ajman
    movers in sharjah
    movers in fujairah

    ReplyDelete
  40. You need to take part in a contest for one of the best sites online. I’m going to highly recommend this web site! 바둑이게임

    ReplyDelete
  41. Hi.
    Thanks for sharing this information, This blog was good and it’s gives good information Less than a day until the TCS New York City Marathon: Last week's training

    Here is sharing some Fusion Procure to Pay information may be its helpful to you.
    Fusion Procure to Pay Training

    ReplyDelete